We Love Egypt .. بـنـحبَـك يآاا مِـصـر



مرحبا بكم فى منتديات بحبك يامصر وشاااااااااات طيار 30
على الرابط التالى


http://xat.com/ameer2300



We Love Egypt .. بـنـحبَـك يآاا مِـصـر

منتدى ترفيهي شبابي بناتي يحتوي على صور و فيديو و شعر و بلوتوث و برامج و مسجات و ثيمات و العاب و رياضه و تصاميم و ...منتدى يحتوي على الكثير من المنتديات العربية التي تلبي الكثير من إحتياجات المتصفح العربي من أخبار و صور و اسلاميات و ترفية و ...
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول<embed src=
أهلاً وسهلاَ بك أخي اختى الكريم والكريمة .. يسر ادارة منتدى بنحبك يامصر ان تقدم لكم شات طيار30 على الرابط التال http://xat.com/ameer2300 تحياتى طيار 30
المواضيع الأخيرة
» "أقوال وحكم من الحياة "
الأحد يوليو 21, 2013 5:19 pm من طرف البرنسيسة

» اهداء الى امي الحبيبه
الجمعة مارس 22, 2013 12:25 pm من طرف عبدالمهدى

» لن أسلم قلبى لامرأة
الجمعة مارس 22, 2013 12:22 pm من طرف عبدالمهدى

» انتى امـــراه غــــير كل النســــــاء...اهداء الى حبيبتى
الجمعة مارس 22, 2013 12:20 pm من طرف عبدالمهدى

» شيء غريب في بعض المرات يواجهنا
الجمعة مارس 22, 2013 12:14 pm من طرف عبدالمهدى

» لغة الورود والعيونوالقلوب والهدوءوالصمت والابتسامه والاطفال والبحر
الجمعة مارس 22, 2013 12:12 pm من طرف عبدالمهدى

» حصريأ برامج محموله Portable Suite AIO 2012 بدون تثبيت برامج 2012
السبت نوفمبر 24, 2012 12:05 am من طرف Hassan.heikal

» معلومات عن ايه الكرسى
الخميس سبتمبر 20, 2012 8:01 pm من طرف mony

» امرأة تتزوج من كلب
الخميس أغسطس 30, 2012 6:37 pm من طرف طيار30

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأكثر شعبية
كيف يثار البظر أثناء ايلاج قضيب الرجل.. بالصور
افضل الاوضاع الجنسيه لعام 2011 - شرح بصور
صور الكوندوم بكل أنواعه الذكري والانثوي - الواقي الجنسي للرجل والمراة
اليوم عيد ميلاد صديقتى واختى (حسناء)
حصريا برنامج تحويل الفيديو الرائع Any Video Converter Free 2.7.3 لتحويل كل انواع صيغ الفيديو
انتى امـــراه غــــير كل النســــــاء...اهداء الى حبيبتى
،، ما أجمل صوتِك،، ما أجمل همساتِك،،
الحب الجنسى الزوجى الرومانسى
‏العلاقة‏ ‏الجنسية‏ ‏تقوم‏ ‏علي‏ ‏الملاطفة‏ ‏والحب‏..‏لا‏ ‏العنف‏ ‏والعدوان
صور امل العوضي 2011 من مسلسل بنات سكر , صور مريم حسين بنات سكر , صور زينه كرم بنات سكر , صور الفنانات في مسلسلات رمضان 2
المواضيع الأكثر نشاطاً
الحمد لله على سلامتك و ما تشوف شر يا طيار يالغالي....
لان حبك قصيده يتغنى بها العشاق بدأت
هتخطف مين وفين؟؟
سلسلة " اعترافات فتاة"مجموعه قصصيه!!
سلسلة تفسير القرآن الكريم
اليوم عيد ميلاد صديقتى واختى (حسناء)
كلما نظرت إلـى شيء أمامـي وجدتك أجمـل...
يــــا أنثى .. قلبـــي يناديـــكي ~_
الزوج المثيالى
صيدلية الاعشاب

شاطر | 
 

 اربع شباب يغتصبون طفلة صغيرة في سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنسيسة



انثى
عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
العمر : 36

مُساهمةموضوع: اربع شباب يغتصبون طفلة صغيرة في سوريا    الثلاثاء أغسطس 14, 2012 8:45 pm



حلب ..

سرت بعض الشائعات خلال اليومين الفائتين بأن الطفلة ( خولة .أ ) والتي تعرضت للاغتصاب على يد أربعة من الذئاب البشرية أواخر الأسبوع الفائت قد توفيت متأثرة بجراحها التي خلفتها الجريمة النكراء التي قام بها هؤلاء المجرمين .
وخلال اتصال هاتفي مع مدير مشفى الأطفال التخصصي بحلب الدكتور أحمد الشيخ تبين أن الطفلة لا تزال على قيد الحياة ولكنها تعيش حالة نفسية سيئة للغاية .
شام برس زارت الطفلة ( خولة ) في مشفى الأطفال فكانت المأساة ؟!
الطفلة عاجزة عن الكلام الى الآن وذلك بسبب الرهبة الشديدة التي لا تزال ترافقها نتيجة تعرضها للاغتصاب ، وقد حاولنا الحديث معها ولكن الطفلة لم تستجب ، وبناءً على طلب من الأطباء تم اللقاء مع ذوي الفتاة بعيداً عن غرفتها .
والد الفتاة ( حسن أحمد ) تمالك أعصابه كثيراً قبل أن يبوح لنا بالكلام ، حيث سرد لنا الواقعة بالتفصيل ، وقال: ذهبنا أنا وعائلتي لحضور حفل زفاف أحد الأقرباء في صالة الزيزفون شمال مدينة حلب 3كم بالقرب من المدينة الصناعية ، حيث طلبت ابنتي من والدتها ثمن ( كازوزة ) فقالت والدتها اذهبي الى والدك لأني لا أحمل نقوداً ، وقد كنت اجلس في القسم المخصص للرجال في الطابق الثاني .
وأضاف : كان الكثير من الأطفال يلعبون ويمرحون داخل الصالة وعند الباب الرئيسي ، وأثناء خروج ابنتي من الباب للصعود الى الطابق الثاني استدرجها أحد هؤلاء المجرمين ليسألها عن وجهتها ، وعندما أعلمته بأنها تريدني من أجل شراء ما تريده ، قال لها تعالي لأشتري لك ما تريدين ، ولكنها لم تعلم بأن هؤلاء الذئاب ينتظرونها ليفعلوا بها جريمتهم النكراء.
وأشار الوالد الى أن والدتها افتقدتها بعد فترة ظناً منها أن الطفلة عندي ، وعندما سألتني عنها قلت لها بأني لم أرها منذ دخولنا الى الصالة .










وأضاف حسن : هنا بدأت رحلة البحث عن ابنتي في كل مكان ، لافتاً الى أنه حين وصل الى المكان الذي وضعوها فيه أشار إليه المجرمين أنفسهم وكانوا يجلسون بجانب الصالة بأنه لا يوجد في هذا المكان أحد ونحن نجلس هنا منذ مدة ولم نلحظ أي فتاة ذهبت بهذا الاتجاه .

يقول والدها وبعد مدة من البحث استغرقت حوالي الساعة تم العثور على ابنتي في المكان نفسه الذي ضللني المجرمون عنه ، وهي مطمورة بالتراب وفي حالة يرثى لها حيث تم إسعافها بوجود الشرطة الى مشفى الكندي ومن ثم الى مشفى الجامعة وبعده مشفى التوليد حيث عجز الجميع عن استقبالها لخطورة وضعها ، وبعدها تم إحالتها الى مشفى الأطفال التخصصي .
وتساءل حسن عن طبيعة هؤلاء المجرمين وعن التربية التي تلقوها لافتاً الى أن أحدهم متزوج ، وقد حاول أحدهم التهرب كونه حدثاً وعمره 17 سنة وعندما قمنا بعرضه على لجنة تقدير الأعمار تبين أن عمره 21 سنة .
وقال والد الطفلة : أنا أطالب الجهات المعنية والقضاء المسؤول أن يشفي غليلنا بإعدام هؤلاء المجرمين ، ليكونوا عبرة لغيرهم الذين ينتهكون حرمة الطفولة والمجتمع والأعراف والتقاليد ، لافتاً الى أنه من يريد ارتكاب الحرام هناك الكثير من القنوات ( قاصداً بنات الليل ) لا عليه أن يلجأ للطفولة البريئة ، مشيراً الى انه ينتظر من قضائنا إنصاف هذه الفتاة ورد الاعتبار لذويها ، حتى يقدم قضاؤنا الدليل لمن يشكك بنزاهته وإلا ؟!






فيما تعذر الحديث مع والدة الفتاة التي كانت تجهش بالبكاء حزناً على المصير الذي وصلت إليه ابنتها.

وفي تصريح لـ شام برس أوضح الدكتور معن دبا الذي أشرف على العمليات الجراحية للطفلة خولة ، بأن الطفلة وصلت الى المشفى وهي في حالة خطرة الى الغاية ، حيث تعرضت لتمزق شديد في العجان والعضلات الشرجية وغشاء البكارة ، بالإضافة الى بعض الكدمات والجروح على وجهها نتيجة طمرها بالتراب وتعرضها للضرب .
وأضاف: عندما وصلت إلينا الطفلة بهذه الحالة لم نستطع القيام بأي عمل قبل أن نقوم بتحويل فتحة الخروج ( الشرجية ) الى خاصرتها وذلك عبر عملية جراحية خطيرة جداً , وبعد إجراء هذه العملية تبعتها عمليتين جراحيتين الأولى لترميم العضلات الشرجية التي كانت ممزقة تماماً ، والثانية لترميم الجهاز التناسلي .
ولفت الدكتور معن الى أن الخوف الكبير يبقى في المستقبل وهو الخشية من عدم عودة العضلات الشرجية للعمل كالسابق ، وبالتالي فإن الطفلة مستقبلاً ربما لا تقوى على إمساك البراز ، ناهيك عن الحالة النفسية التي لا زالت تعيشها الطفلة حيث أنها لا تسمح لأحد من الأطباء والممرضين بالاقتراب منها نهائياً في حالة خوف ورعب لم نشاهدها من قبل ، حيث نضطر عندما نفحصها لتخديرها مراراً.
وأشار الدكتور معن الى أن الطفلة ستبقى على هذه الحالة وستبقى تخرج من خاصرتها لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر حتى تشفى من العمليات الجراحية التي أجريت لها ، لافتاً الى أنها ستخضع لعملية جراحية خطيرة جداً ولها انعكاسات سلبية كبيرة بعد ثلاثة اشهر وهي إعادة جهاز الخروج الى مكانه .
وتوجه الدكتور معن الى السلطات المختصة باستصدار قوانين رادعة تحمي الطفولة البريئة التي يمثل الاعتداء عليها جريمة كبرى تفوق جريمة القتل وتخالف معظم الأديان والاعراف والأخلاق.



والآن عزيزي الأب .. ..عزيزتي الأم


خذو العبرة من هذه الواقعة الأليمة وانتبهو لبناتكم وأولادكم لا يصير لهم مثل ماصار للمسكينه وحتى لاراحت تلعب مع أطفال جيرانكم تاكدي من وصولها واهم من رجعتها للبيت


حسبي الله ونعم الوكيل .... الله يحمي بناتنا واطفالنا ياااااااااارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اربع شباب يغتصبون طفلة صغيرة في سوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
We Love Egypt .. بـنـحبَـك يآاا مِـصـر :: ...[ الأقـســام الـعــَـــــــامـه ]... :: منتدى الاخبار والحوادث-
انتقل الى: